Campus Party Berlin 2012

أطلقت شركة غوغل موقعا على شبكة الإنترنت لمساعدة مديري المواقع التي تتعرض للقرصنة الإلكترونية، بعد أن أصبحت هذه المشكلة تتكرر آلاف المرات كل يوم ، على حد قولها.

ويتضمن الموقع الجديد مقالات وملفات فيديو تهدف إلى مساعدة مديري المواقع على تشخيص مشكلة القرصنة الإلكترونية عندما يتعرضون لها وعلاجها.
وذكرت مجلة “كمبيوتر ورلد” الأميركية على شبكة الإنترنت أن الموقع يتناول الأساليب المختلفة للقرصنة الإلكترونية، مثل اختراق موقع ما وتحميله بالبرامج المؤذية بقصد نقل العدوى لمتصفحي هذا الموقع.
ونصحت شركة غوغل مديري مواقع الإنترنت بضرورة انتهاج أفضل الأساليب لمكافحة القرصنة مثل التحديث المستمر للبرامج الخاصة بالموقع وتحميل الحزم الأمنية اللازمة لحمايته، وضرورة تحري الدقة قبل تحميل برامج أو تطبيقات مجهولة المصدر.
ويندرج هذا الموقع في إطار جهود غوغل للتصدي للبرامج المؤذية على المواقع التي توردها على قوائم نتائج البحث الخاصة بها، وتحذير مستخدمي محركات البحث الخاصة بها بشأن البرامج المؤذية والمواقع التي تعرضت للقرصنة الإلكترونية.
US-IT-FACEBOOK-NEWS-FEED

يبدو أن مؤسس موقع “فيسبوك” للتواصل الاجتماعي، مارك زوكربيرغ، لم يكتف بما بلغه من نجاح في عالم التقنية، بعدما أشارت أنباء مؤخرا إلى عزمه تكوين مجموعة ضغط “لوبي” تضم عددا من القادة في مجال التكنولوجيا، وذلك بغرض الدفع إلى تنفيذ إصلاحات سياسية بالولايات المتحدة الأميركية.

ووفقا لموقع “سكاي نيوز إنترناشيونال” سيتم الإعلان عن تأسيس اللوبي الجديد خلال الأسابيع القليلة المقبلة، علما بأنه يهدف إلى جمع ما يزيد عن 50 مليون دولار.
ويعمل زوكربيرغ، مع زميل دراسته بجامعة هارفارد جوي غرين، على تأسيس الكيان الجديد الذي سيتم إشهاره باعتباره منظمة غير هادفة إلى الربح، ستعمل في مجالات عدة تتراوح بين الهجرة والتعليم.
وأظهر زوكربيرغ سابقا اهتماما بالعمل السياسي، بعدما أعلن في يناير الماضي تنظيم فعالية من أجل جمع تبرعات للحاكم الجمهوري كريس كريستي.
وتبلغ ثروة زوكربيرغ، 28 عاما، ما يزيد عن 13 مليار دولار، وفقا لموقع “فوربس” الأميركي.

جالكسي اس 4 الجديد حصري من سامسونج

التكنولوجيا لا تنتهي ولم تتوقف وسيستمر التطور إلى نهاية  الدنيا حيث منذ فترة قريبة جدا  كان موعد صدور هاتف جالكسي اس4 والذي كان حديث العالم في سنة 2012 الذي ذهب بتكنولجياته . واليوم وها نحن في عام 2013 مع شركة سامسونج الرائدة في تكنولوجيتها وتظهر في أول عرض لها وتزيح الستار على هاتفها الجديد ذو الموصفات العالية .إنه التطور وحب التفوق. هذه هي الصفات التي تجعل الشركة تطور من نفسها كل عام وتصدر كل عام هاتف جديد أقوى من السابق لكي تحلق به عبر العالم .

موصفات هاتف جالكسي اس 4 :


إنه هاتف يعمل بمعالجات ثماني النواة.وهذا الهاتف به شريحتان حيث تستطيع وضع خطان في الهاتف وايضا فيه خدمة الشحن بدون أسلاك وتستطيع أيضا التحكم فيه بمجرد النضر إليه وهذه الخاصية يتشوق الملايين لكي يشاهدوها.ويتميز بقوته الرهيبة في البطارية.وعن سعر هاتف جالكسي  اس4 فهو غير معروفالى الان ولكن هناك العديد من الأخبار ألتي تؤكد أنه سيكون مثل سعر إس 3 في العام الماضي.
 وهذه صور الهاتف





Asus و Acer يستهدفون سوق اللوحيات الزهيدة بشكل أكبر من السابق



Asus و Acer يستهدفون سوق اللوحيات الزهيدة بشكل أكبر من السابق
url-5
في الفترة السابقة و تحديدا في عام 2012 كثرت اللوحيات صاحبة السعر الزهيد خصوصا بعد أن دخلت جوجل هذا السوق مع لوحيهم الـ Nexus 7. هذا اللوحي أقنع العديد من الشركات بدخول هذا السوق و توفير اللوحيات صاحبة السعر الأرخص قبل التفكير بالمواصفات. يذكر بأن هنالك دراسة من قبل CLSA Asia‪-‬Paciflc، عدد شحنات اللوحيات صاحبة الشعبية المتوسطة ستصل الى 100 مليون وحدة خلال العام الحالي.
يذكر بأن Asus و Acer سيقدمون لنا العديد من اللوحيات الرخيصة هذه السنة و قد بدأت اسوس مع اللوحي 7‪-‬inch MemPad و الذي صدر بسعر 170 دولار، و ايسر أيضا مع اللوحي Iconia B1 صاحب الحجم 7 انش و بسعر 160 دولار. هذه اللوحيات تتراوح أسعارهم بين 120‪-‬300 دولار و سنجد العديد منهم في هذه السنة و السبب زيادة شعبية هذا السوق صاحب السعر الزهيد.
اسوس تريد شحن 12 مليون وحدة من لوحياتها في العام الحالي و ايسر قامت ببيع 1‪.‬8 مليون وحدة في العام السابق و تنوي زيادة ضعف هذا العدد في السنة الحالية.

تابعنا عبر البريد

تابعنا على الفيسبوك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

آخر التعليقات

انظم الينا على :

تابعني عبر فيسبوك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تعديل

المواضيع النشطة

المشاركات الشائعة